Take a fresh look at your lifestyle.

أعلى 6 اتجاهات التصميم الجرافيكي لعام 2020

0 8

اتجاهات التصميم الجرافيكي: في هذه الأيام ، أصبح الإنترنت السوق الأساسي للشركات والمكان الذي يلاحظ فيه العملاء جميع العلامات التجارية تقريبًا التي يرعونها. لقد دخلنا ، على مدى العقد الماضي ، في عصر جديد من التسويق حيث يكون التواجد عبر الإنترنت لنشاط تجاري وكيف يمثل نفسه على الإنترنت أكثر أهمية من كيفية عمله. ربما لا يزال هذا العصر من الأعمال التي تركز على التصميم الجرافيكي لا يزال صغيرًا ولكنه بالتأكيد هنا للبقاء. لذلك ، من الأهمية بمكان لمصممي الرسوم البيانية أن يعرفوا ما يلوح في الأفق بالنسبة للشكل الفني.

إليك بعض اتجاهات التصميم الجرافيكي المستنير والموافق عليها على نطاق واسع لعام 2020

- Advertisement -

1. تجربة المستخدم

هناك حاجة ماسة لتطوير التصاميم التي تركز على احتياجات ورغبات المستخدمين النهائيين. لقد حان الوقت لأن يفكر المصممون في نهج التصميم الذي يركز على المستخدم حيث لم يعد العملاء مجرد متفرجين ولكنهم شاركوا بنشاط في جميع العمليات. بدأت معظم الشركات تعتقد أن الابتكار بعيد المنال للغاية. من الضروري أن تثبت التعاطف مع المستخدمين.

2. الملاحة الذكية

المزيد والمزيد من الناس ” جو المحمول ، “من الضروري أن تجعل نظام التنقل أسهل على موقعك. بدلاً من التنقل المعقد والرائع ، حاول أن يكون لديك نظام تنقل بسيط وسلس مع أربعة إلى خمسة عناصر فقط. يساعد هذا التنقل زوار موقعك على البقاء لفترة أطول على مواقع الويب الخاصة بك.

3. التصميم المعياري

لا أحد يحب قراءة النصوص الطويلة هذه الأيام. إن وجود تصميم معياري ، حيث يتم بناء كل شيء باستخدام نمط شبكة كتلة ، يجعل موقع الويب الخاص بك يبدو أكثر حيوية ولكنه غني بالمعلومات. وفقًا لـ Designshack ، يعد modular خيارًا شائعًا لتصميم موقع الويب الآن لأنه يتماشى مع بعض العناصر العصرية الأخرى تمامًا مثل التصميم المسطح.

4. تصميم مسطح “Flat Design”

لقد ولت الأيام التي كانت الجماهير تحب الرسومات ثلاثية الأبعاد. اليوم ، أصبحت معظم النماذج الرقمية مسطحة وبسيطة بشكل متزايد. يتوقع خبراء التصميم أن هذا الاتجاه سيستمر ، وبالاقتران مع حقيقة أن فترات انتباه الناس تتزايد بشكل أقصر باستمرار ، فإنه سيؤدي إلى إنتاج المزيد من الرسوم البيانية المرسومة في “النمط المسطح” المستخدم لنقل المعلومات. باختصار ، استبدل مخططات النص برسوم بيانية لأنها مبسطة ولكنها جذابة.

5. رواية القصص المرئية

مع تطور تصميم صفحة الويب ، أصبح وضع الصور خلف المحتوى الرئيسي للصفحة للعمل كخلفيات مألوفًا. في الوقت نفسه ، أصبحت مقاطع فيديو الويب المضمنة عنصرًا شائع الاستخدام في الصفحات الرئيسية ، وذلك بفضل موقع YouTube. وفقا للخبراء ، سيتم دمج عنصري التصميم هذين ، وستتكون الخلفيات لصفحة الويب من فقرات سينمائية.

6. تصميم واقعي / مادي

قد يصبح اتجاه التصميم هذا أكبر اتجاهات التصميم لعام 2020. تم إنشاء دليل الأسلوب هذا بواسطة Google لتبسيط طريقة تفاعل المصممين والمستخدمين مع الإنترنت. جرب وأنشئ موقعًا إلكترونيًا يعمل على النمط المسطح المألوف للتصميمات الرسومية ويضيف جوانب الحركة والعمق. يمكنك استخدام الظلال المسقطة بعمق وإضافة ألوان زاهية وجريئة ومتسقة لمنح موقعك لمسة من الواقعية.

هذه ليست سوى بعض اتجاهات التصميم الجرافيكي لعام 2020. وهناك مجالات اخرى سوف نسلط عليها الضوء في مقالات اخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More